الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

دورة فبراير لجماعة لتارودانت تنتهي بالمصادقة على عدة اتفاقيات.

أكادير24 | Agadir24

 

صادق المجلس الجماعي لمدينة تارودانت، مؤخرا، خلال دورته العادية لشهر فبراير 2023 (الجلسة الأولى)، على اتفاقيات شراكة همت مجالات التكوين وإنعاش الشغل، والصحة، وأنشطة اجتماعية وثقافية.

وجرى في بداية هذه الدورة، التي ترأسها النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي، محمد أمهرسي، تقديم تقرير مفصل ما بين الدورتين حول الأنشطة والتظاهرات والإجراءات التي تم إتخاذها في مختلف الميادين المرتبطة بتدخلات الجماعة واختصاصاتها.

إثر ذلك، تدارس وصادق أعضاء المجلس على اتفاقية شراكة بين مجلس جماعة تارودانت ومؤسسة سوس للمدارس العتيقة.

وتدارس المجلس وصادق على البث في اقتناء أراضي تابعة للأملاك الدولة الخاصة، والتي تستغلها جماعة تارودانت، كما صادق بالإجماع على تخصيص بقعة أرضية بالحي المحمدي المسمى “سطاح المدينة” لبناء مقر جديد للجماعة.

كما تدارس وصادق أعضاء المجلس على مشروع اتفاقية بين جماعة تارودانت وجمعية ملتقى المرأة الرودانية

من جهة أخرى، تدارس المجلس وصادق على تفويت بقعة أرضية بالحي المحمدي لفائدة شركة خاصة من أجل بناء مصحة متعددة التخصصات.

كما صادق أعضاء المجلس على تعديل قرار المتعلق بتخصيص وعاء عقاري لفائدة مؤسسة محمد السادس للتربية والتكوين للإحداث مركز اجتماعي ومصحة.

وصادق المجلس، كذلك، بالإجماع على تعديل المقرر المتعلق بتخصيص بقعة أرضية لفائدة المكتب الوطني للتكوين المهني وإنعاش الشغل بالحي المحمدي لسطاح لبناء مؤسسة التكوين المهني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا