الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

جلسة خمرية تنتهي بإزهاق روح خمسيني

أكادير24 | Agadir24

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وأوضحت مصادر مقربة من الملف، أن مصالح الشرطة بالمدينة كانت قد توصلت يوم الخميس الماضي بإشعار هاتفي عبر خط النجدة 19، باشرت إثره إجراءات معاينة جثة شخص يبلغ من العمر 55 سنة، تحمل آثار عنف، وعثر عليها بمجرى مائي بأحد حقول الزيتون المتاخمة لدوار المرجة بأحواش المدينة، قبل أن يسفر التدخل الميداني عن توقيف المشتبه فيه بمنزل عائلته بعد مرور وقت وجيز من ارتكابه أفعاله الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم إيداع جثة الهالك مستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه القضية، التي ترجح مسارات البحث الأولية ارتباطها بخلافات شخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا