الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : إدارة مهرجان “فيدادوك” تعتذر بعد استضافة مخرج سبق وشن حملة عدائية ضد القضية الوطنية

Advertisements

أكادير24 | Agadir24

 

أعربت إدارة المهرجان الدولي للشريط الوثائقي بأكادير عن أسفها البالغ إزاء ما تم تداوله بخصوص موقف أحد أعضاء لجنة تحكيم هذه الدورة، عن المسيرة الخضراء المظفرة.

وأضافت إدارة المهرجان في بلاغ توضيحي أنها تشجب وتستنكر ما تم تداوله بخصوص المخرج المذكور، مشيرة إلى أنها اتخذت إجراءات في حينه، تمثلت أساسا في الاستغناء عن عضو اللجنة المذكور مع التنديد بموقفه.

Advertisements

وأكد المصدر نفسه، حسب وسائل إعلام، أنه تم التشطيب في كل المواقع الالكترونية ووسائل دعاية المهرجان على كل ماله علاقة بالعضو المذكور، مشيرا إلى أن إدارة المهرجان ستواصل استقبال ضيوفها من أجانب و مغاربة بغية تنظيم هذه الدورة بكل حرفية مع البرنامج العام المسطر لها.

وفي سياق متصل، عبرت إدارة المهرجان عن “موقفها الثابت من عدالة و مشروعية القضية الوطنية، وتجندها وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده لتحصين المقدسات العليا و الحفاظ عن عزة وكرامة الوطن و أمنه واستقراره وسيادة المملكة العلوية الشريفة ووحدتها الوطنية”.

وكانت وسائل إعلام وطنية قد نشرت خبرا يؤكد أن أحد الضيوف الذي كان ضمن لائحة الأسماء المشاركة في لجنة التحكيم بمهرجان “فيدادوك” بأكادير، سبق وشن حملة عدائية ضد ، استهدفت المسيرة الخضراء والقضية الوطنية الأولى للمغاربة، وهي الصحراء المغربية.

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا