الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

مصير السيدة التي قتلت رضيعة رميا من الطابق الثالث بالقليعة

أكادير24 | Agadir24

أمر الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بأكادير إحالة الجانية المتهمة بقتل رضيعة بمدينة القليعة بعمالة إنزكان أيت ملول رميا من الطابق الثالث على السجن المحلي بأيت ملول.

وكانت قضية إقدام سيدة على رمي طفلة في ربيعها الأول من الطابق الثالث تطورات دراماتيكية بعد وفاة الرضيعة مباشرة بعد وصوله للمستشفى.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، بأن السيدة التي قامت بهذا الفعل الشنيع تعاني من إضطرابات نفسية.

وكانت جماعة القليعة بعمالة إنزكان أيت ملول قد إهتزت مساء يوم أمس على وقع جريمة بشعة في حق طفلة في ربيعها الأول.

وكشفت مصادر مطلعة للجريدة بأن سيدة يرجح أنها كانت في حالة غير طبيعية قامت برمي إبنة جارتها التي لا يتجاوز عمرها السنة من الطابق الثالث بأحد المنازل بحي وسط القليعة في ظروف لازال يكتنفها الغموض.

وأضافت ذات المصادر بأن السيدة قامت بإستدراج الطفلة الصغيرة عن طريق إبنها الصغير، حيث صعدت بها للسطح وقامت برميها للشارع في منظر تقشعر منه الأبدان.

هذا، وفور علمها بالحادث، هرعت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالقليعة لمكان الحادث، حيث تم نقل الطفلة على عجل للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير من أجل إخضاعها للعلاجات الضرورية بعد إصابتها بجروح وتمزقات خطيرة. إلا أنها توفيت بسبب مضاعفات الإصابات، في الوقت الذي تم فيه فتح تحقيق حول ظروف و ملابسات الحادثة بأمر من النيابة العامة المختصة. قبل أن يتم إحالة الفاعلة على مستشفى الأمراض العقلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا