الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

حزب سياسي يراسل مجموعة BEIN بسبب حفيظ الدراجي

أكادير24 | Agadir24

 

راسل حزب الحركة الشعبية رئيس مجلس إدارة مجموعة BEIN الإعلامية، ناصر الخليفي، احتجاجا على خطاب الكراهية الذي ينهجه الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي تجاه .

وفي المراسلة الممهورة بتوقيع الأمين العام للحزب محمد أوزين، ثمنت الحركة الشعبية “الخط التحريري لمجموعة BEIN المبني على الموضوعية والحياد في المواقف بالنسبة للفرق والمنتخبات العربية”، فيما أعربت في الوقت نفسه عن أسفها إزاء “زيغ الإعلامي حفيظ دراجي المشتغل بالقنوات الرياضية عن النهج المعتمد من لدن المجموعة، و استغلاله الصيت والشهرة اللذين اكتسبهما من عمله في المجموعة، من أجل نشر مشاعر الحقد والكراهية بين الشعوب والجماهير الرياضية العربية”.

وأشار الحزب إلى أن دراجي يعمد من خلال “تدويناته وتصريحاته المتعددة على مواقع ووسائط التواصل الاجتماعي، إلى مهاجمة المغرب وشعب المغرب ومؤسسات المغرب، بل وصل به التردي الأخلاقي إلى مستوى الطعن في شرف المغربيات”.

وشددت الحركة الشعبية على أن “الصمت عن التصرفات غير المسؤولة للسيد دراجي يشجعه على التمادي في سلوكه غير المقبول بجميع المقاييس”، حيث “يفهم من هذا الصمت كونه مباركة من إدارة المجموعة لما يقترفه الإعلامي المذكور من أخطاء جسيمة”.

وأضاف الأمين العام للحزب أن الجميع “يدرك طبيعة الخلفيات التي تحرك السيد دراجي من وراء الستار”، داعيا BEIN إلى “الخروج بموقف واضح يوقف دراجي عند حده”، بما يحفظ سمعة المجموعة التي تحظى بمكانة كبيرة في قلوب الملايين من الجماهير المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا