الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير و بالفيديو: “ترمضينة” كادت أن تنتهي بمجزرة خلال عملية بطلها “خطاف”.

انتهى خلاف بين “خطاف” وأحد المواطنين، بحي أمسرنات بمدينة أكادير، بمحاولة دهس أبرياء وسط الشارع العام، و كاد ان ينتهي بمجزرة وذلك عشية يوم أمس الأحد 17 مارس الجاري.

وحسب ما وثق في مقطع توصلت به أكادير 24، فإن عددا من المواطنين تدخلوا لمحاصرة السائق الذي كان على خلاف مع أحد الأشخاص، وحاولوا ثنيه عن الفرار من عين المكان، غير أنه لم يستجب لهذا الأمر.

هذا، وقد عمد المعني بالأمر إلى الانطلاق بسيارته مسرعا، متجاهلا مجموعة من المواطنين الذين كانوا يحاصرونه، وهو ما تسبب في اصطدامه بشخصين، بينما فر آخرون من عين المكان.

ووفقا لما أوردته مصادر الموقع، فقد أسفرت هذه الحادثة عن إصابة المعنيين بالأمر بجروح متفاوتة الخطورة، فيما حالت الألطاف الإلهية دون دهس آخرين من طرف السائق “الخطاف”.

وأوضحت ذات المصادر، أن سلوك المعني بالأمر تسبب أيضا في خسائر مادية لبعض الأشخاص، حيث اصطدم بدراجة نارية وأشياء أخرى في طريقه، خلال محاولته الفرار.

هذا، واستنكر مجموعة من المواطنين في تواصلهم مع أكادير 24 هذه الأفعال التي لا تليق بشهر ، الذي يعد شهرا للرحمة والمغفرة، والتسامح.

وطالب هؤلاء الجهات الوصية بالتدخل لوضع حد لمثل هذه السلوكات المشينة والخطيرة، التي تمس بسلامة المواطنين والمواطنات خلال تواجدهم بالشارع العام.

وفيما يلي فيديو الحادث :

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا