الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مستقبل نائل العيناوي الدولي بين فرنسا والمغرب يزداد غموضاً

لا يزال مستقبل نجم نادي لانس الفرنسي، نائل العيناوي، مع المنتخبين المغربي والفرنسي غامضًا.

في هذا الصدد نقلت صحيفة “الي لانس” تصريحات الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي حول العيناوي في اختيار المنتخب الذي سيمثله دوليًا.

وأوضح الركراكي أن العيناوي يضع ناديه في مقدمة أولوياته، وأنه كان من المفترض أن يشارك في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، لكنه طلب عدم استدعائه. و

عن التجمع الحالي للمنتخب المغربي، قال الركراكي: “لقد طلب بعض الوقت للتفكير، ولكن في مرحلة ما، يجب أن يتخذ قراره. إنه لاعب يثير اهتمامنا، لكن عليه أن يحسم موقفه. إذا لم يفعل، فسأقرر مكانه، لكننا لن ننتظر لفترة أطول.”

وتساءلت الصحيفة الفرنسية: “هل سيحصل نائل العيناوي على فرصته مع المنتخب الفرنسي؟ إذا انتظرنا طويلاً، فلن يتمكن من اللعب للمنتخب الوطني، سواء في فريق أو آخر. لكن إذا أصبح لاعبًا أساسيًا في لانس، وأظهر تنافسيته في موسمه الأول، وأن لديه إمكانات هائلة، فلا شك أنه سيتم استدعاؤه، وسننسى نهج الانتظار والترقب الذي اتبعه في بداية مسيرته.”

يبقى مستقبل نائل العيناوي الدولي معلقًا بين فرنسا والمغرب، ويبدو أن القرار النهائي بيد اللاعب نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا