عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

ساكنة إغرم تشيد باستمرار خدمات المستشفى العسكري الميداني

أكادير24 | Agadir24

 

عبرت ساكنة منطقة إيغرم بإقليم تارودانت ونواحيها عن شكرها وامتنانها لكافة مصالح القوات المسلحة الملكية الساهرة على المستشفى الميداني العسكري، والذي تم إحداثه بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس بمنطقة إغرم بداية شهر أكتوبر من السنة الماضية على إثر الحوز.

وثمنت مؤسسة إمازالن الخير لدعم القطاع الصحي بقطب إغرم، عبر تصريح للنائب الثاني للرئيس، محمد أشن، “المجهودات التي تقوم بها الفرق الطبية من مختلف التخصصات التابعة للقوات المسلحة الملكية لفائدة الساكنة المحلية وعدد من المناطق المجاورة والمتاخمة لقيادة إغرم”.

وتابع المتحدث أن المستشفى العسكري الميداني “ساهم بشكل كبير في تقريب الخدمات الصحية والتدخلات الطبية والاستشفائية من المواطنات والمواطنين، والذين كانوا يجدون صعوبات كبيرة في الوصول إلى العلاج”.

وفي السياق ذاته، أورد محمد أشن، عن المؤسسة المذكورة، أن المستهدفات والمستهدفين بهذا المرفق الصحي العسكري “يدعون الليل نهار لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بأن يحفظه الله ويديم عليه الصحة والعافية وذلك على الالتفاتة إلى رعاياه بهذه المناطق النائية”.

يشار أن المستشفى العسكري الميداني بمنطقة إغرم قد شرع في تقديم الخدمات الطبية على مدار اليوم، اعتبارا من بداية أكتوبر 2023، وتشمل جراحة العظام وجراحة الوجه والفكين، والأنف والأذن والحنجرة، والمخ والأعصاب، والعيون، كما أن هذه البنية الاستشفائية تتوفر أيضا على جناح للعمليات وصيدلية ومختبر للتحاليل الطبية، وكذا على قسم للأشعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا