عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عز الدين أوناحي سيغادر فرنسا وهذه هي الوجهة الجديدة

كشفت تقارير صحفية إخبارية اليوم الثلاثاء، أن الدولي المغربي عز الدين أوناحي، نجم خط وسط أولمبيك مارسيليا، بات قريباً من مغادرة النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتشير ذات التقارير إلى أن أوناحي، الذي تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، يجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، من بينها أندية فرنسية وسعودية وإسبانية.

وفي مقدمة الأندية المهتمة بضم أوناحي، نجد نادي فياريال الإسباني الذي يلعب له الدولي المغربي الشاب إلياس أخوماش، إضافة إلى نادي خيتافي الإسباني، حيث أعرب كلا الناديين عن رغبتهما في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن عقد أوناحي مع أولمبيك مارسيليا يمتد إلى غاية يونيو من عام 2027، غير أن رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر، قد تدفع إدارة النادي الفرنسي إلى الموافقة على رحيله في حال تلقيها عرضاً مناسباً.

وتُقدر قيمة أوناحي السوقية حالياً بحوالي 40 مليون يورو، ما يجعله أحد أغلى اللاعبين المغاربة في الوقت الحالي.

يبقى أن ننتظر ونرى ما ستؤول إليه الأمور في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وما إذا كان عز الدين أوناحي سيغادر أولمبيك مارسيليا بالفعل، أم سيستمر مع الفريق لموسم آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا