الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

مصـ.ـرع طفل غرقاً في “شلالات أوزود”

منير أبــراغ

لقي طفل قاصر (15 عاماً) مصرعه، يوم أمس السبت 13 أبريل الجاري، و ذلك إثر غرقه في “شلالات أوزود” ضواحي مدينة أزيلال، ما خلف صدمة قوية وسط أفراد أسرته و كل معارفه.

وحسب مصادر مطلعة لـ “أكادير 24“، فإن الطفل الذي ينحدر من إقليم بني ملال، كان يسبح مع رفاقه في مياه الشلالات، نظراً للحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة خلال هذه الأيام، قبل أن يختفي عن الأنظار بشكل مفاجئ.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فرقة الغطاسين التابعة للوقاية المدنية تمكنت بعد مجهودات جبارة من إنتشال جثة الضحية، حيث جرى نقلها صوب مستودع الأموات التابع للمستشفى الجهوي لبني ملال، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن السلطات المحلية و مصالح الدرك الملكي قد حلوا على الفور بعين المكان، من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، و كذا تحديد ظروف و ملابسات هاته الواقعة المفجعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا