عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

المنصة الرقمية الجهوية “أنشطتي” محور اللقاءات التواصلية مع مديرات ومديري المؤسسات التعليمية بجهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

انطلقت يومه الاثنين 15 ابريل 2024 بالمركز الجهوي للتكوين المستمر محمد الزرقطوني بأكادير اللقاءات التواصلية لتعميم استعمال المنصة الرقمية الجهوية “أنشطتي ” لتتبع الأنشطة والمبادرات التربوية بحضور السيدات والسادة مديرات ومديري المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية بأكادير ادوتنان.

افتتح اللقاء التواصلي بكلمة للسيد عيدة بوكنين المدير الإقليمي لمديرية اكادير ادوتنان، أكد فيها على ضرورة استعمال التكنولوجيا الحديثة في الأرشفة والتواصل مع آباء وأولياء التلاميذ ومختلف الشركاء والمتدخلين، وتعتبر المنصة الجهوية وسيلة لترصيد والتعريف بمختلف الأنشطة المنجزة على صعيد المؤسسة وتقاسمها مع المحيط الخارجي.

من جهته قدم الفريق الجهوي المشرف على تتبع المنصة عرضا قدم خلاله الأهداف المتوخاة من المنصة والتي تسعى الى تشكيل قاعدة جهوية رقمية لتتبع الأنشطة والمبادرات التي تقوم بها المؤسسات التعليمية، بشكل آني ويومي، مع التعريف بها وتثمينها وتقاسم الممارسات الجيدة على المستوى المحلي والإقليمي والجهوي.

كما استعرض الخصائص والمميزات التي تتيحها المنصة وكيفية استعمالها والولوج إليها وإضافة الأنشطة المنظمة بالمؤسسات التعليمية.

للإشارة فالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، برمجت لقاءات تواصلية مماثلة مع كافة رؤساء المؤسسات التعليمية بالجهة وذلك في إطار التعبئة والتواصل لتعميم المنصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا