الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : أعمال تخريب حافلات “ألزا ” تتواصل في مشاهد صادمة، وسط مطالب بفتح تحقيق وزجر المخالفين

أكادير24 | Agadir24

 

استنكر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أعمال التخريب التي طالت مجموعة من حافلات “ألزا” بمدينة أكادير، بعد .

وتداول هؤلاء صورا لحافلات هشم زجاجها وتم تخريب كراسيها وأبوابها بأحجار كبيرة، معتبرين أن هذا الأمر يسيء لساكنة المدينة وأبنائها.

واعتبر ذات النشطاء أن تخريب هذه الحفلات يضر بالمواطنين بالدرجة الأولى، خاصة في ظل أزمة النقل والاكتظاظ التي تشهدها المدينة منذ أشهر، والتي يرتقب أن تتفاقم مع حلول فصل الصيف.

وأمام هذا الوضع، طالب هؤلاء بتدخل المصالح الأمنية من أجل فتح تحقيق في واقعة تخريب هذه الحافلات وتعييبها، وتوقيف المتورطين في هذه الأفعال واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

ومن جهة أخرى، طالب هؤلاء الآباء والأمهات بتوعية أبنائهم وبناتهم بخطورة الإقدام على مثل هذه الأفعال، وتحسيسهم بأهمية الحفاظ على الممتلكات التي يشترك عموم المواطنين في استغلالها، من قبيل الحافلات وباقي وسائل النقل العمومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.