الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان : حرب بلا هوادة ضد تجار الممنوعات بالتمسية

أكادير24 | Agadir24

تمكنت دورية تابعة لمصالح الدرك بالمركز الترابي بالتمسية، بسرية إنزكان أيت ملول مساء يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من إلقاء القبض على أحد أبرز تجار المخدرات بالمنطقة، والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف التاجر و شريكه جاء بعد كمين محكم بقيادة رئيس مركز الدرك الملكي بالتمسية وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بإنزكان، حيث تم توقيف الجانحين وبحوزتهما كميات مهمة من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ودراجات نارية ومبلغ مالي مهم.

وحسب مصادر أكادير24، فإن عمليات البحث والترصد أسفرت عن إلقاء القبض على هذين الجانحين على مستوى غابة أدمين بالقرب من مطار المسيرة.

هذا، وقد جرى إحالة الموقوفين على تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذه القضية.

تجدر الإشارة إلى أن قائد سرية الدرك الملكي بإنزكان كان قد باشر حملة كسر عظام تجار المخدرات بربوع النفوذ الترابي للسرية، خصوصا بعد نجاحه في وقت سابق في توقيف إمبراطور الحشيش بواد سوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا