الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

.. المنتخب المغربي “للفوتسال” يتأهل لنهائي كأس أفريقيا ونهائيات كأس العالم

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات “الفوتسال” إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد فوزه العريض على نظيره الليبي بنتيجة (6-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، بقاعة بان ياسين التابعة للمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب نصف نهائي البطولة القارية.

سيطرة مغربية مطلقة

فرض المنتخب المغربي سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، وافتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة عن طريق سفيان المسرار.

وواصل “أسود القاعة” ضغطهم على مرمى المنتخب الليبي، وأضافوا الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة بواسطة يوسف جواد.

وتواصلت سيطرة المنتخب المغربي في باقي أطوار الشوط الأول، حيث تمكن بلال البقالي وأنس العيان من تسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 15 و 17 على التوالي.

استمرار التألق بعد الاستراحة

لم يتغير سيناريو المباراة في الشوط الثاني، حيث واصل المنتخب المغربي هجومه المكثف على المرمى الليبي، ونجح سفيان المسرار في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 28، قبل أن يضيف بلال البقالي الهدف السادس في الدقيقة 32.

تأهل للمونديال ونهائي حارق

وبهذا الفوز العريض، حجز “أسود الأطلس” مكانه في نهائي كأس أمم إفريقيا “الفوتسال”، كما ضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات “فيفا فوتسال أوزبكستان 2024″.

مواجهة قوية في النهائي

سيواجه المنتخب المغربي في نهائي البطولة الأفريقية، نظيره الأنغولي، الذي تأهل بدوره إلى النهائي بعد فوزه على بنتيجة (3-7).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا