الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

“كاف” يتخذ خطوة جديدة بشأن قضية نهضة بركان واتحاد العاصمة

أقدمت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” على خطوة جديدة في قضية احتجاز الجمارك الجزائرية لأقمصة نهضة بركان، حيث استعانت بمكتب محاماة فرنسي لتقديم الاستشارة القانونية في هذا الموضوع.

ووفقًا لمصدر مسؤول، فإنّ اللجوء إلى مكتب المحاماة الفرنسي جاء تحسبًا لجوء الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” في هذه القضية.

التأكد من صحة القرارات

وأوضح المصدر ذاته أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تسعى إلى التأكد من صحة القرارات التي ستتخذها اللجنة التأديبية في هذه القضية، وأن تكون مطابقة للقانون، وذلك لتفادي خسارة القضية أمام محكمة التحكيم الرياضي.

اجتماع اللجنة التأديبية

من جهة أخرى، تستعد اللجنة التأديبية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لعقد اجتماعها  الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك للنظر في معاقبة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد إلغاء مباراته ضد نهضة بركان برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مهلة الاتحاد الجزائري

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أمهلت الاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى يوم أمس الأحد لتسليم أقمصة نهضة بركان، وذلك لتفادي إلغاء المباراة، لكن تعند النظام الجزائري جعل الأمور تتفاقهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا