الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نادي اتحاد العاصمة الجزائري يتقدم بطلب “غريب” ل”كاف”

في تطور “غريب”، طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، باعتباره فائزًا في المباراة التي كان من المقرر أن تجمعه بضيفه نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي البطولة، والتي لم تُلعب بسبب مصادرة أقمصة الفريق الضيف بدون وجه حق.

وصرّح رضا عبدوش، مستشار رئيس نادي اتحاد ، للإذاعة الجزائرية، بأنّ “الكاف” (الاتحاد الأفريقي لكرة القدم) لم يبلغ النادي بأي قرار حتى الآن” بخصوص مصير المباراة.

وأشار إلى”أنّ إدارة الفريق راسلت الكاف عن طريق الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مطالبةً بتطبيق اللوائح واعتبار اتحاد الجزائر فائزًا في المباراة”.

وأوضح عبدوش أنّ نهضة بركان هو من رفض اللعب، بعد أن قام بكلّ الإجراءات المرتبطة بالمباراة. بحسب زعمه.

وكشف أنّ اتحاد العاصمة الجزائري، في حال اتّخذ الكاف قرارًا غير لصالحه، سيلجأ إلى 3 هيئات دولية – لم يكشف عن هويتها – للدفاع عن حقوقه. بحسب قوله.

وذكر عبدوش أنّ اجتماعًا عُقد، أمس الاثنين، بين مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد الجزائر لضبط الإستراتيجية التي سيتمّ اتّباعها، مؤكّدًا تجهيز ملفّ يستند على أسس قانونية صلبة. حسب ادعاءه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا