الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

.. أول رد لاتحاد العاصمة الجزائري بعد قرار الكاف اتجاه نهضة بركان

يتجهّز اتحاد العاصمة الجزائري لخوض معركة قانونية جديدة، حيث قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية “طاس” للطعن في قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الذي اعتبره منهزماً في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف لصفر.

ويأتي هذا القرار بعدما صادرت السلطات الجزائرية أقمصة نهضة بركان في مطار بومدين، ما اعتبره “الكاف” مخالفة للقوانين، وأدى إلى إلغاء المباراة ومنح اتحاد العاصمة الهزيمة.

ورغم التحذيرات المسبقة من “الكاف” باعتباره منهزماً في حال لم يتمّ إعادة أقمصة نهضة بركان، إلا أن اتحاد العاصمة استنفد كلّ الطرق واستنجد بـ”طاس” للحفاظ على حظوظه في البطولة.

من جهة أخرى، قرّر “الكاف” إقامة مباراة الإياب في موعدها المحدد، ممّا يضع “طاس” أمام ضغط الوقت للبتّ في طعن اتحاد العاصمة قبل موعد المباراة.

وتبدو مهمة “طاس” صعبة في ظلّ إصرار “الكاف” على موقفه، ممّا يجعل مصير اتحاد العاصمة في البطولة معلّقاً بانتظار قرار المحكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا