الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

مدرسة منيب الخاصة تكسب التحدي في مهرجان “التحدي للجري” في نسخته الثالثة (+البوم الصور)

أكادير24 | Agadir24

نظمت مدرسة منيب الخاصة بمدينة أكادير مهرجان “التحدي للجري” في نسخته الثالثة، والذي عرف مشاركة مجموعة من تلاميذ وتلميذات المؤسسة.

في هذا السياق، أفادت عائشة عرعور أستاذة اللغة العربية بمدرسة منيب الخاصة أن تنظيم هذا المهرجان يأتي احتفالا بعيد ميلاد مولاي الحسن، منوهة بجهود كافة من ساهموا في تنظيمه وإخراجه إلى الوجود في هذه النسخة الاستثنائية.

ومن جهته، أفاد أستاذ التربية البدنية عبد الفتاح، والمدير التقني لألعاب القوى بمديرية أكادير إداوتنان، بأن تنظيم مدرسة منيب الخاصة “التحدي للجري” هو حدث هام يتم تنظيمه في كل سنة دراسية، مثمنا تفاعل وانخراط جميع التلاميذ والأطر التربوية والإدارية وجمعية الآباء في الحفاظ على هذا العرس الرياضي، وفق تعبيره.

وأوضح ذات المتحدث أن هذا المهرجان عرف مشاركة جميع فئات التلاميذ من المستوى الابتدائي إلى الثانوي، والذين تمت مواكبتهم عن كثب سواء خلال هذا الحداث أو أثناء استعدادهم القبلي للمشاركة فيه.

وفي ختام هذه التظاهرة تم توزيع جوائز على الفائزين الذين أشادوا بجهود المنظمين وحسن تسييرهم لهذا المهرجان.

في ما يلي ربورتاج عن هذه التظاهرة من إعداد أكادير 24 :

 

البوم الصور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا