الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير: التخريب يطال مركزا صحيا بعد رشقه بالحجارة

أكادير24 | Agadir24

أقدم مجهولون على رشق زجاج نوافذ قاعة التلقيحات بالمركز الصحي أنزا العليا، شمال مدينة أكادير، بالحجارة، وذلك يوم الخميس الماضي.

ووثقت صور توصلت بها أكادير 24 تهشيم زجاج نوافذ هذا المرفق العمومي وتكسيرها، في منظر معيب يعكس سوء التربية وانعدام الضمير والأخلاق لدى من يقفون وراء هذه الأفعال.

وتزامنت هذه الأفعال مع الإضراب العام الذي خاضته الشغيلة الصحية، لمدة 48 ساعة، يومي الأربعاء والخميس 24 و25 أبريل الجاري، في كل المؤسسات الصحية، على الصعيد الوطني، باستثناء أقسام المستعجلات والإنعاش.

هذا، وقد استغل المخربون خلو المركز الصحي أنزا العليا من مرتاديه، سواء من المرتفقين أو العاملين به، من أجل تنفيذ فعلتهم والفرار نحو وجهة مجهولة.

وأمام هذا الوضع، طالب مجموعة من المواطنين الجهات الوصية بالتدخل وفتح تحقيق في تخريب وتكسير زجاج نوافذ المركز الصحي المذكور، من أجل توقيف المتورط(ين) في هذه الأفعال المشينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق(هم).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا