الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الجامعة الملكية “تخطف” موهبة كروية من ـ صورة ـ

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إنجاز هام تمثل في ضمّ اللاعب الشاب أيمن أورير، البالغ من العمر 19 عامًا، إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

ويُعتبر أورير من أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الأوروبية، حيث ينشط حاليًا مع فريق باير ليفركوزن الألماني.

اختيارٌ صعب ومُحبّذ:

كان أيمن أورير قد تلقى دعوة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتمثيل منتخب “الخضر”، وذلك نظرًا لجذوره المزدوجة المغربية والجزائرية. إلا أن اللاعب، بعد دراسة معمقة، فضّل حمل قميص المنتخب المغربي، مُعربًا عن رغبته في تمثيل بلده الأم في المحافل الدولية.

استراتيجية مُثمرة لاستقطاب المواهب:

يُجسّد انضمام أيمن أورير إلى المنتخب المغربي ثمرة جهود الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مجال التنقيب عن المواهب الكروية ذات الجنسية المزدوجة.

وتُواصل الجامعة سعيها الدؤوب في هذا المجال من خلال تعيين منقبين في مختلف الدول الأوروبية لرصد اللاعبين الموهوبين ذوي الأصول المغربية.

خطوةٌ مُهمّة نحو مستقبلٍ مُشرق:

يُعدّ ضمّ أيمن أورير إلى المنتخب المغربي خطوة هامّة في إطار تعزيز صفوف “أسود الأطلس” بلاعبين شبان مُوهوبين قادرين على حمل راية المنتخب الوطني نحو آفاقٍ مُشرقة في المُستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا