عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إعلامي مغربي يكشف “العقوبات الثقيلة” المنتظرة ضد الاتحاد الجزائري

إعلامي مغربي يكشف “العقوبات الثقيلة” المنتظرة ضد الاتحاد الجزائري في التفاصيل،

كشف الإعلامي المغربي حسن فاتح، عن العقوبات الثقيلة المنتظرة في حق الاتحاد الجزائري،

مؤكدا أن الملف محسوم وأن ستخسر بنسبة تفوق المئة في المئة قضيتها ضد الكاف ونهضة بركان.

وقال حسن فاتح بهذا الخصوص “رغم أنني أكدت سابقا، أن الكاف، سيصدر نفس العقوبات التي سبق، وأن أصدرها بعد لقاء الذهاب، مادامت المعطيات والظروف متشابهة، مع فارق واحد، هو أن عقوبات لقاء الذهاب، ستكون أثقل وسينال الاتحاد الجزائري لكرة القدم والكرة الجزائرية نصيبهما، بالنظر إلى التدخل السافر، لسلطات المطار، وهي ثمثل السلطة السياسية، ومصادرتها للاقمصة، تحت دريعة اسباب سياسية، تمنعها قوانين الكاف والفيفا“.

وتابع “لم أكن أرغب في العودة للموضوع، مادام تركيزنا كمغاربة، يجب أن يتوجه للقاء فريقنا ضد الزمالك بذهابه وإيابه، ولكن الهبل والحمق “واجتهاد جهابدة” بعض أبناء جار السواء يدفعنا، لنسرد عليهم الحصاد والحصيلة”.

واستعرض الإعلامي السابق بالقناة الثانية النتائج ومجموع الخسائر التي تكبدها الاتحاد الجزائري منذ أن حطت نهضة بركان رحالها بالمغرب :
ـ 0/3 ذهابا وايابا
-إحالة ملف اللقائين معا على اللجنة التاديبية لاتخاذ العقوبات اللازمة.
-الطاس رفضت طلب إيقاف تنفيد، قرارات الكاف، وطلب تأجيل لقاء بين نهضة بركان/ الزمالك.

وأضاف “ ماذا تبقى لكم على حد تعبير غسان كنفاني، البث في الموضوع من طرف الطاس،والاكيد انكم خاسرون 1000 في المئة، والايام بيننا.. وأحسن تعبير على هذه الوضعية المثال المغربي الدارج الذي ينطبق بالحرف على اتحاد العاصمة، الجامعة الجزائرية، ومعهم الكابرانات أيضا: لا ديالي بقى ولا وجهي تنقا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا