عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : “الخياط” في ضيافة الدرك الملكي بالدراركة بعد سنوات من الفرار

أكادير24 | Agadir24

أكادير : توقيف تاجر مخدرات معروف بالمنطقة 

تمكنت مصالح الدرك بالمركز الترابي بالدراركة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 02 ماي الجاري، من إلقاء القبض على أحد أبرز تجار المخدرات بالمدينة، الملقب ب “الخياط” والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف التاجر الذي وصفته ذات المصادر بـأحد أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، بعد عمليات وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليه وسط منزله بمنطقة التمسية بعمالة إنزكان أيت ملول.

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنه التي أشرف عليها قائد مركز الدرك الملكي، إستهدفت محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة. حيث مكنت مداهمة منزله من توقيفه، خصوصا وأنه يعد المطلوب رقم 1 بالدراركة وكان موضوع أزيد من 10 مذكرات بحث وطنية.

هذا، وقد جرى إحالة الموقوف على تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة للكشف باقي الإمتدادات المحتملة لنشاطه الإجرامي.

إلى ذلك، لازالت المصالح الدركية بالدراركة تواصل جهودها من أجل كبح جماح تجارة المخدرات بنفوذها الترابي، حيث عرفت الأيام الماضية توقيفات بالجملة، مع حجز كميات هائلة من الممنوعات.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا