عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نهضة بركان واتحاد العاصمة.. بلاغ من محكمة التحكيم الرياضية

أصدرت محكمة التحكيم الرياضية (طاس) بلاغا توضيحيا بخصوص القضية المرفوعة من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة ضد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية للعبة ونهضة بركان، والمتعلقة بأقمصة نادي نهضة بركان التي تحمل خريطة المغرب، والتي تم الاعتراض عليها في مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وقد أوضح البلاغ ما يلي:

  • تلقّت طاس الاستئناف المقدم من قبل الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة ضد قرار لجنة استئناف الكونفدرالية الإفريقية الذي صادق على قرار لجنة الأندية بالسماح لنادي نهضة بركان بخوض مباريات نصف النهائي بأقمصته الرسمية التي تحمل خريطة .
  • رفضت طاس الطلب الاستعجالي المقدم من قبل الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة لتعليق تنفيذ قرار لجنة استئناف الكونفدرالية.
  • يتبادل الطرفان حاليا المذكرات والتقارير، وسيتم تعيين هيئة تحكيم للبت في القضية.
  • ستعقد جلسة استماع في وقت لاحق.
  • لا يمكن لطاس تقديم أي تفاصيل إضافية بخصوص الموضوع أو الجدول الزمني للإجراءات.
  • سيتم إعلان القرار النهائي بعد انتهاء مراحل التحكيم بين الأطراف المعنية.

تجدر الإشارة إلى أنه لم تُلعب مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بسبب امتناع نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن خوض اللقاء احتجاجا على خريطة المغرب على قميص نهضة بركان.

كما لم تُلعب أيضا مباراة الذهاب بعد احتجاز السلطات الجزائرية لأقمصة الفريق المغربي.

هذا وأعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فوز نهضة بركان في المباراتين بنتيجة 6-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا