عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

 انطلاق مشاريع كأس العالم 2030 في : “نسخة استثنائية” بتعليمات ملكية

أكادير24 | Agadir24

أكد الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية، المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، أن مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، التي سينظمها بشكل مشترك مع إسبانيا والبرتغال، قد انطلقت فعليًا في جميع المجالات، بتوجيهات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضح لقجع، في تصريح للصحافة عقب اجتماع بمقر وزارة الداخلية، أن هذا الاجتماع خصص للتنسيق بين كافة القطاعات الحكومية المعنية، وإرساء منظومة موحدة للعمل الجماعي المشترك، وضمان تنفيذ خارطة طريق مندمجة لضمان نجاح المملكة في تنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي إلى جانب إسبانيا والبرتغال.

وشدد الوزير على أن المغرب “سيكون في الموعد” لاحتضان هذا الحدث العالمي، مؤكداً أن “هذه النسخة ستكون، كما أرادها جلالة الملك، الأفضل في تاريخ هذه التظاهرة”.

وتأتي هذه التصريحات لتؤكد التزام المغرب الراسخ بتنظيم كأس عالم 2030 بطريقة استثنائية، تليق بمكانة المملكة كوجهة رياضية رائدة في القارة الأفريقية والعالم العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا