عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يختار حارسين من البطولة لتدعيم المنتخب المغربي

اختار الناخب الوطني وليد الركراكي، حارسي الوداد الرياضي والجيش الملكي يوسف المطيع والمهدي بنعبيد، ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني التي ستواجه زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو القادم برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في 2026.

المطيع يبرز وبنعبيد مهدد بالإبعاد:

وكشف مصدر مسؤول أن الأخطاء التي ارتكبها المهدي بنعبيد في المباريات الأخيرة للجيش الملكي، قد تكلفه الإبعاد من المنتخب الوطني، خصوصا في ظل المستوى المتميز الذي قدمه يوسف المطيع ضد حسنية أكادير والمغرب الفاسي والجيش الملكي.

المهدي بنعبيد
يوسف المطيع

عودة سايس وأبوخلال:

وسيكشف الناخب الوطني وليد الركراكي في منتصف ماي الحالي عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، والتي ستعرف عودة رومان سايس لاعب الشباب وزكرياء أبوخلال من تولوز الفرنسي.

معسكر إعدادي في أكادير:

يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيبدأ في ثالث يونيو القادم، استعداداته لمواجهة زامبيا والكونغو برازافيل، بإقامة معسكر إعدادي بمركز محمد السادس بالمعمورة، قبل شد الرحال إلى أكادير لخوض المباراة الأولى يوم سابع يونيو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا