عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان : درك القليعة يحجز الأطنان من الماحيا

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالقليعة يوم أمس السبت 04 ماي الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بصنع وترويج الماحيا.

وجرى توقيف المشتبه فيه رفقة شريكه، خلال عملية أمنية وسط المدينة، حيث مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل مسكنه من حجز كميات هامة من مسكر ماء الحياة قدرتها مصادر أكادير 24 بحوالي 04 أطنان.

وأضافت ذات المصادر بأن المصالح الدركية قامت خلال هذه العملية بتدمير المصنع وحجز المعدات والاواني وقنينات الغاز المستعملة في صنع وتقطير الماحيا.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الدركية بالقليعة من أجل محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة، وعلى رأسها ترويج المخدرات والمؤثرات بمختلف أنواعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا