عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

توقيف عشرات الأشخاص في القليعة في زمن قياسي

أكادير24 | Agadir24

في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية والتطهيرية الواسعة النطاق، التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بجماعة القليعة خلال الأيام الأخيرة، والتي شملت مختلف النقط السوداء، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها، مكنت من توقيف مجموعة من الأشخاص بتهم مختلفة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد تم توقيف مجموعة من الجانحين متلبسين بأفعال غير قانونية. كما تم توقيف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم، حيث بلغ العدد أزيد من 30 موقوفا، كما تم كذلك حجز عشرات الدراجات النارية المجهولة المصدر وتحرير عشرات المخالفات المرورية.

وتهدف هذه العمليات إلى محاربة كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها وتوقيف المطلوبين للعدالة وإعادة الطمأنينة إلى الساكنة التي عانت الكثير جراء تصاعد الجريمة من طرف بعض ذوي السوابق العدلية.

وعبر العديد من المواطنين القاطنين بمدينة القليعة عن إرتياحهم بهذا العمل الجاد الذي قامت به عناصر الدرك الملكي مطالبين من الجهاة المسؤولة مد يد العون لمصالح الدرك الملكي للقيام بعملها على أحسن وجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا