عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : بالوعة مفتوحة تهدد المارة وتشكل خطرا على المواطنين، وسط مطالب بتدخل الجهات المسؤولة (+صور)

أكادير24 | Agadir24

 

كاد أحد المواطنين أن يسقط يوم أمس الأحد في إحدى البالوعات المفتوحة بشارع عبد الله الكرسيفي بحي الهدى بمدينة أكادير، حسب ما أفاد به نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “”.

وكشف هؤلاء أن مشكل البالوعات المفتوحة ببعض أحياء وشوارع مدينة أكادير هو خطر حقيقي يهدد المواطنين، بما في ذلك المارة من الراجلين أو سائقي الدراجات النارية والهوائية.

وأضاف هؤلاء أن البالوعة المفتوحة بشارع عبدالله الگرسيفي ظلت على هذا الوضع لأيام، دون وضع أي إشارة أو علامات تنبه المارة لوجودها، من أجل تفادي السقوط فيها.

وإلى جانب ذلك،  فإن بقاء هذه البالوعة مفتوحة يشوه المنظر العام حسب ساكنة المنطقة، ذلك أنها قد تتحول إلى مرتع لرمي الأزبال والنفايات، فضلا عن الروائح الكريهة التي تنبعث منها.

وأمام هذا الوضع، طالبت ساكنة المنطقة من الجهات الوصية التدخل من أجل إغلاق البالوعة المذكورة و إصلاحها بالشكل الذي سيمكن من درء الخطر ويحفظ للمنطقة جماليتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا