عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

انهيار جزء من الطريق بأيت ملول يشكل خطرا على المواطنين ويهدد سلامة الراجلين والسائقين

أكادير24 | Agadir24

اشتكى مجموعة من المواطنين بجماعة أيت ملول من انهيار جزء من الطريق قرب مسجد حي الهدى.

وأفاد هؤلاء بأن هذا الانهيار شكل حفرة عميقة وسط الطريق المذكورة، الأمر الذي فيه خطر على سلامة الراجلين والسائقين على حد سواء، خاصة أصحاب الدراجات النارية والهوائية.

وأضاف ذات المواطنين بأن حي الهدى بالجماعة الترابية لأيت ملول يعيش واقعا مريرا شأنه شأن العديد من الأحياء المجاورة، وذلك بسبب ضعف البنية التحتية وكذا أشغال التهيئة المشكوك في جودتها.

ولفت هؤلاء إلى أن بعض الشوارع الحيوية بالجماعة تشهد انتشارا واسعا للحفر، في الوقت الذي تأمل فيه الساكنة أن يتدخل مدبرو الشأن العام المحلي لوضع حد لهذا المشكل.

ومن بين الشوارع والأحياء التي تعاني من انتشار الحفر بأيت ملول شارع حسن الثاني ( طريق تزنيت)، شارع محمد السادس (طريق بيوكرى)، شارع محمد الخامس ( طريق تارودانت)، شارع العيون (طريق تمزارت)، شارع المسيرة الخضراء (طريق كلية الشريعة – المزار )…

وأمام هذا الوضع، طالب ذات النشطاء رئيس جماعة أيت ملول بالتفاعل مع شكاياتهم بشأن الحفرة التي خلفت انهيارا بحي الهدى، وكذا شن حملة واسعة ضد الحفر المنتشرة بشوارع أخرى وتهيئة المناطق التي تتواجد بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا