الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

قاصر يُنـ.ـهي حياة شقيقه الأكبر بواسطة قنينة زجاجية وسط حالة إستـ.ـنفار أمني كبير

منير أبــراغ

أقدم طفل قاصر، عشية يومه الأحد، على إنهاء حياة شقيقه الأكبر (22 عاماً) بطريقة بشعة، داخل منزلهما بحي “المسيرة” وسط مدينة وادي زم، الواقعة ضمن النفوذ الترابي لإقليم خريبكة.

وحسب مصادر مطلعة لـ “أكادير 24”، فإن خلافاً حداً كان قد نشب بين الطرفين لأسباب غامضة و مجهولة إلى حدود الساعة، قبل أن يوجه الجاني ضربة قوية للضحية بواسطة قنينة زجاجية، ليسقط أرضاً مدرجا وسط بركة من الدماء، في مشهد وُصف بـ “الصادم و المأساوي”.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى نقل الشقيق الأكبر (ص.ش) على وجه السرعة و في حالة حرجة، نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي لخريبكة، قصد إخضاعه للفحوصات و العلاجات الضرورية، لكنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المؤسسة الإستشفائية السالفة الذكر.

وأشارت المصادر نفسها، أن مختلف الأجهزة الأمنية حلوا على الفور بعين المكان، حيث تمكنوا في ظرف قياسي وجيز من إعتقال المتهم (ك.ش)، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن حيثيات و ملابسات هاته الفاجعة المؤلمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا