الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أمين السبتي يعلق “بقوة” على هزيمة نهضة بركان أمام الزمالك المصري

علق الإعلامي المغربي بقنوات “بي إن سبورت”، أمين السبتي على هزيمة نهضة بركان على يد الزمالك المصري والحصول على هذا الأخير على كأس بطولة نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال  أمين السبتي “لم يسمع للأصوات الناهقة حس بعد اللقطة المثيرة للجدل في مباراة نهضة بركان / لو حدث العكس لسمعنا الاسطوانة المشروخة التي تتكرر في كل انتصار مغربي (لقجع الكاف = الفساد)، أما بركان هو الضحية فقد بُلعت الألسن و كُممت الأفواه و خرج البغض و الحقد إلى العيان”.

وأضاف “ الفريق البركاني لم يقدم ما يشفع له في المبارتين ذهابا و اياباً والزمالك لم يسرق التتويج بل استحقّه، اللقطة المثيرة للجدل هي تفصيل قد يحدث في اي مباراة لكرة القدم، و ما اكثر الاحداث التي وقفت في طريق فرق و منتخبات ”.

ثم تابع  “لذلك لا يجوز تغطية الشمس بالغربال و على الجمهور البركاني أن يتقبل الوضع و يتجاهل ما حدث لأن التجاهل انتقام راق و صدقة على فقراء الأدب، بل هو مطالب بتوفير استقبال يليق بفريق حقق في هذه النسخة ما هو اغلى و أثمن من التتويج بالكاس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا