الارشيف / سياسة / اليوم السابع

الشعب الجمهورى يستقبل وفدا صينيا رفيع المستوى بحضور سفير بكين بمصر

استقبل حزب الشعب الجمهوري المصري بمقر الأمانة العامة المركزية بالقاهرة، تشو شينج شان عضو اللجنة المركزية بالحزب الشيوعي الحاكم بدولة ورئيس معهد أدبيات الحزب الحاكم بالصين على رأس وفد سياسي رفيع المستوى والذي يزور حاليا تلبية لدعوة الحزب المصري.

 

حضر اللقاء سفير الصين بجمهورية مصر العربية وذلك في إطار تبادل الرؤى والخبرات الحزبية بين الجانبين ، وانعقدت المباحثات بين الحزبين حول العلاقات المصرية الصينية وأطر المبادرات التي طرحتها الصين مؤخرا متضمنة مبادرة التنمية العالمية ومبادرة الأمن العالمي ومبادرة الحضارة العالمية، كما تمت مناقشة وثيقة مبادرة الحزام والطريق وكذلك الشراكة الاستراتيچية الشاملة الموقعة بين البلدين واستعراض البرنامج التنفيذي الخاص بها و تحديثه وسبل تجديده طبقا لمعدلات التنفيذ . 

   

ترأس الجانب المصري المهندس حازم عمر ، رئيس حزب الشعب الجمهوري وبحضور عدد من قيادات الحزب التنظيمية وعدد من أعضاء هيئته البرلمانية بمجلسي الشيوخ والنواب .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا