الارشيف / سياسة / اليوم السابع

محافظ الإسماعيلية لوفد "صناعة النواب": نحتاج قانونا موحدا للصناعة فى .. صور

التقي وفد لجنة الصناعة بمجلس النواب، صباح اليوم الثلاثاء بمحافظ الاسماعيلية اللواء أركان حرب شريف فهمى وذلك للوقوف علي حالة المنشآت الصناعية بالمحافظة وذلك ضمن جولة اللجنة لمحافظات القناة.

 

خلال اللقاء أكد محافظ الإسماعيلية ، أهمية وجود قانون للصناعة الموحد يساعد بشكل كبير في دعم وتوطين الصناعة بالمحافظة وكذلك توطين الصناعة في بالكامل.

 

أضاف أنه ينبغي فض الاشتباك ومواجهة تعدد جهات الولاية علي الأراضي الصناعية بما يضمن تسهيل اجراءات الصناعة في مصر لافتا الي أنه خلال السنوات الثلاثة الأخيرة تم التصديق علي ٧٥ مشروع جديد في حين ان هناك ٢٣ مشروع آخرين جارى الانتهاء منها.

 

 

وأوضح أن ما نستهدفه في الفترة المقبلة هو تسهيل الاجراءات سواء يتم الموضوع تحت اشراف هيئة التنمية الصناعية أو غيرها لكن هدفنا مساعدة المستثمرين وتوطين الصناعة وتسهيل اجراءات الترخيص وتشغيل المصانع.

 

وشارك في الزيارة من أعضاء مجلس النواب كل من النائب معتز محمود رئيس اللجنة وعدد من أعضاء اللجنة منهم النواب محمد حمدى موسى ومجاهد نصار ومحمد نشأت العمدة وجمال عبيد والدكتور محمد عبد الله أمين لجنة الصناعة بمجلس النواب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا