سياسة / اليوم السابع

الصفين السادس الابتدائى والثانى الإعدادى بالجيزة متاحة الآن فى المدارس

بدأت مدارس محافظة الجيزة، قبل قليل، إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب الصفين السادس الابتدائى والثانى الإعدادى، فى كشوف واضحة معلقة بلوحة الإعلانات داخل المدارس، دون تحصيل أى مبالغ مالية تحت أى مسمى.

 

وتبدأ الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة اعتبارًا من الأحد 4 فبراير 2024 ولمدة 15 يومًا، تلقي طلبات تظلم طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية المتضررين من نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024.

 

يُذكر أن مدارس محافظة الجيزة، أتاحت أمس الأربعاء نتائج طلاب الصفوف (الرابع والخامس الابتدائى والأول الإعدادى)، وذلك في كشوف واضحة معلقة بلوحة الإعلانات داخل المدارس.

 

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا ولأول مرة من خلال الرقم القومي ورقم الجلوس لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، من (الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي)، من خلال الرابط الآتي: https://www.gizaedu.net/.

 

وبدأ طلاب المدارس إجازة منتصف العام، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول الخميس 25 يناير الماضي، وأكدت والتعليم الفنى على أن اجازة نصف السنة لطلاب المدارس بدأت رسميا حسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي السبت 27 يناير وتستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويعود الطلاب للفصل الدراسي الثانى 10 فبراير 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا