سياسة / اليوم السابع

وزارة التعليم تفتتح بطولة المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية الأسبوع المقبل

تفتتح والتعليم الفنى الأسبوع المقبل بطولة المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور رضا حجازى التربية والتعليم والتعليم والدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج وإشراف الدكتورة منى يحيى مستشار الوزير لتنمية مادة التربية الرياضية بالوزارة، حيث يتم تنظيم البطولة فى محافظة الوادى الجديد.

 

ومن المقرر أن يشارك فى البطولة طلاب ألعاب القوى وكرة الطائرة وكرة القدم والهوكى والمصارعة الحرة والكاراتية، حيث تم تكريم الطلاب المشاركين فى البطولة.

 

جدير بالذكر أن المدرسة الرياضية بنات التابعة لإدارة غرب الفيوم التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم حصلت على المركز الأول والثاني في بطولة المدارس الرياضية العام الماضى، كما حصلت المدرسة الرياضية بنات على المركز الأول فى لعبة كرة القدم ، و المركز الأول - كرة السرعة ، و المركز الأول والثاني فى لعبة تنس الطاولة ، والمركز الثانيفى لعبة الكرة الطائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا