الارشيف / سياسة / اليوم السابع

مدير الهلال الأحمر المصرى: نتواصل نظيرنا الفلسطينى لتقديم كافة المساعدات لغزة

قال الدكتور رامى الناظر، مدير الهلال الأحمر المصرى، إنه منذ بداية الأحداث فى غزة هناك تواصل مع الهلال الأحمر الفلسطينى لتقديم كافة المساعدات لقاطع غزة، موضحا أنه خلال 48 ساعة من الأحداث تم إرسال أول قافلة من المساعدات الإنسانية لغزة.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء DMC"، مع الإعلامى ، أن هناك مجموعة كبيرة من المساعدات تحضر غدا ونتوقع إرسالها خلال 48 ساعة تحتوى على مساعدات وأدوية، مؤكدا أن شعب طول عمره مساندا للقضية الفلسطينية.

 

وتابع: "حصلنا على تبرعات مالية وعينية من رجال الأعمال، وهذه للمرة الرابعة يقوم الهلال الأحمر المصرى بتقديم مساعدات للهلال الأحمر الفلسطينى"، مضيفا أن الهلال الأحمر الفلسطينى يرسل تحديث للوضع والاحتياجات التي تتغير يوميا.

 

وأكد أن الهلال الأحمر المصرى، حلقة الوصل بين جميع جمعيات الهلال الأحمر لتقديم المساعدات لدوره التاريخى وموقع مصر الجغرافى، لأن مصر لها الريادة فى إدارة الأحداث في المنطقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا