الارشيف / محافظات / اليوم السابع

محافظ الشرقية يتفقد معرض "أهلا " بمشتول السوق.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض "أهلاً " لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع ومديرية بمركز ومدينة مشتول السوق بجوار مجلس المدينة.

 

واطمأن المحافظ على توافر جميع أنواع السلع والمواد الغذائية بجودة عالية وبأسعار اقل من المعروض بالسوق بنسب تتراوح ما بين 20 إلى 25 % تناسب المواطنين محدودي الدخل لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم، مشدداً على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة والألبان.

 

وأشاد المحافظ بالتعاون الجاد مع التجار والعارضين واستجابتهم لخفض الأسعار والتزامهم بالأسعار الاسترشادية التي يتم وضعها من قبل المحافظة والتي تقل عن المحال التجارية الخارجية بنسبة تصل إلى 25%.

 

وأضاف محافظ الشرقية أن المحافظة انتهت من إقامة معارض "أهلا رمضان" بجميع مراكز ومدن المحافظة وذلك بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية والقوات المسلحة ووزارة التموين وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح بهدف توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار.

 

ذلك علي هامش زيارته لمركز مشتول السوق، حيث أدي صلاة الجمعة والدكتور محمد مختار جمعة الأوقاف بمسجد أبو شاور بقرية ابراش التابعة .

 

وألقي الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف بعنوان القرآن الكريم ومنهجه في عمارة الكون فهو منهج شامل لكل صور التنمية والاصلاح والإعمار ومن ذلك أمره بالسعي في الأرض والمشي في مناكبها طلبًا لعمارتِهَا بعدَ الأمرِ بأداءِ العباداتِ وقد بيّنَ نبيُّنَا ﷺ فضلَ عمارةِ الكونِ بالزراعةِ، حيثُ يقولُ ﷺ: (مَا مِن مُسْلِمٍ يَغْرِسُ غَرْسًا، أَوْ يَزْرَعُ زَرْعًا، فَيَأْكُلُ منه طَيْرٌ أَوْ إِنْسَانٌ أَوْ بَهِيمَةٌ؛ إِلَّا كانَ له به صَدَقَةٌ)كما تتطلبُ إتقانَ العملِ صناعةً، وحرفةً، ومهنةً، وتتطلبُ مراعاةَ القيمِ والأخلاقِ تجارةً، وبيعًا، وشراءً، واقتضاءً، وتكافلًا، وتراحماً.

 

 

محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلا رمضان (1)
محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلا رمضان

محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلا رمضان (2)
محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلا رمضان

محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلا رمضان (3)
محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلا رمضان 

محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلا رمضان (4)
محافظ الشرقية يتفقد معرض أهلا رمضان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا