الارشيف / محافظات / الصباح العربي

محافظ بورسعيد يتفقد سوق الأسماك الحضاري بمرافقة الإعلامي الكبير خيري رمضاناليوم السبت، 3 يونيو 2023 12:28 مـ   منذ 2 دقيقتان

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه الإعلامي الكبير خيري ، سوق الأسماك الحضاري بنطاق حى العرب، ضمن جولتهما الموسعة على عدد من المشروعات الحضارية والتتموية.

وخلال تفقده، حرص اللواء عادل الغضبان، على الاستماع لآراء المواطنين بالسوق سواء من ابناء المحافظة أو الزائرين، للتعرف على آرئهم حول هذا الصرح الخدمى المتميز، وأبدى المواطنين فخرهم بهذه التجربة الرائدة على أرض بورسعيد.

كما تم المرور علي أحدث مول للملابس (out let)

واستعرض محافظ بورسعيد شرحا عن مكونات السوق وخدماته، كما تم المرور بالعديد من محلات السوق للتعرف على الأسعار ومستوى رضا البائعين حول الخدمات المقدمة لهم، حيث يعتبر سوق السمك سوقا خدميا متكاملا لكل أهالى بورسعيد ويضُم السوق 82 محل تجزئة بمساحة 20 مترًا، و104 محلات "سريحة" بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 متراً، و2 مطعم على مساحة 100متر، فضلاً عن عدة أفران للأسماك ومحال للتنظيف، ومزود بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا أحدث نظام إطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.

ومن جانبه، أشاد الإعلامي الكبير خيري رمضان بسوق الأسماك الجديد، مؤكدًا أن بورسعيد شهدت طفرة فى منظومة المشروعات الخدمية والتنموية المقدمة للمواطنين، مما يساهم فى تقديم خدمات على أعلى مستوى تماشيًا مع تحقيق خطة التنمية المستدامة على أرض المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا