الارشيف / محافظات / اليوم السابع

"تعليم القليوبية" تبحث استعدادات امتحانات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، بمكتبها بديوان عام المديرية، اجتماعًا بمديري الإدارات التعليمية، وذلك فى ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازى التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بحضور تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية.

 

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان لها، أنه استهلت وكيل الوزارة الاجتماع بتقديم الشكر للجميع على الجهود المبذولة طوال العام الدراسي وخلال الامتحانات سواء الفصل الدراسي الأول أو الثاني، والشكر موصول كذلك لجميع العاملين بالمدارس وأعضاء التوجيه على الجهود المبذولة بشكل خاص بحصول مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بمراكز متقدمة في مسابقات عديدة علي مستوى الجمهورية والمشاركة في مسابقات عالمية والحصول على مراكز عالمية.

 

وناقشت مدير تعليم القليوبية، مع الحضور استعدادات المديرية لامتحانات الشهادة ، حيث أكدت على ضرورة الاهتمام بنظافة اللجان، والعمل على تعقيمها وتطهيرها خاصًة دورات المياه، والتأكد من جاهزية اللجان الامتحانية من حيث توافر (المراوح -الإضاءة) وعوامل الأمن والسلامة باللجان.

 

وأكدت علي ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب والهدوء والجو الآمن للطلاب والمنتدبين لأعمال الامتحانات، وأنه تم مع الجهات المختصة لتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب، لتأدية امتحاناتهم في سهولة ويسر.

 

وشددت على ضرورة التواصل الفعال مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية وتذليل العقبات أمام رؤساء اللجان بسرعة ويسر، كما أشارت إلى ضرورة تجهيز الاستراحات بكافة مستلزمات الإعاشة اللازمة، لضمان إقامة كريمة للمنتدبين لأعمال الامتحانات.

 

بحث استعدادت امتحانات الشهادة الثانوية العامة
استعدادت امتحانات الشهادة الثانوية العامة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

خلال اجتماع مدير تعليم القليوبية
خلال اجتماع مدير تعليم القليوبية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا