محافظات / اليوم السابع

اليوم إعلان امتحانات الصف الأول والثانى الإعدادى بالسويس

قال ياسر عمارة، وكيل فى محافظة السويس، إنه سوف يتم اليوم الخميس الإعلان عن امتحانات نصف العام الدراسى الأول 2024/2023، لصفوف الأول والثانى الإعدادى، فى جميع مدارس المحافظة ويمكن لكل طالب أو ولى أمر الحصول عليها مجانًا.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة السويس، أن حوالى 190 ألف طالب وطالبة قد أدوا امتحاناتهم دون ثمة مشاكل تذكر بجميع مدارس المحافظة لجميع الصفوف والمراحل، مشيرًا إلى أنه لم يرد إلى غرف العمليات ثمة ما يعكر صفو العملية الامتحانية طوال أيام الامتحانات فضلاً عن عدم وجود أى واقعة تسريب أو محاولة غش الكترونيه بالمحافظة وذلك بعد الإجراءات الحاسمة التى اتخذتها لجنة الإدارة ووجود عصا إلكترونية كاشفة للمعادن وللهواتف المحمولة بكل لجنة مما كان له كبير الأثر على نجاح العملية الامتحانية. 

 

وتابع "عمارة"، لم تصل أى شكاوى سواء من الطلاب أو أولياء أمورهم تتعلق بامتحانات النقل للثلاث مراحل للابتدائية والإعدادية والثانوية.

 

 وقررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس خلال الامتحانات إلغاء امتحانات لعدد من الطلاب فى امتحانات الشهادة الإعدادية بعد ضبطهم أثناء محاولات الغش باستخدام الهواتف النقالة، وتم استبعاد عدد من المراقبين وإحالتهم للشؤون القانونية بسبب تسهيلهم لأعمال الغش داخل اللجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا