محافظات / اليوم السابع

محافظ قنا يستعرض منظومة الضرائب العقارية الإلكترونى

استعرض اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عددا من الضوابط المالية وآلية تسجيل الإقرارات وتطبيق منظومة الإيصال الإلكتروني كأحد مشروعات تطوير وميكنة مصلحة الضرائب، وذلك خلال استقباله نصر سيد مصطفى، وكيل الوزارة لمنطقة الضرائب العقارية بقنا، حيث تم التأكيد على التعاون المستمر بين محافظة قنا ومصلحة الضرائب العقارية، في عدد من الموضوعات الخاصة بالمحافظة، بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وحسام حمودة، السكرتير العام، ومحمد صلاح أبو كريشة، السكرتير العام المساعد.

وقال وكيل وزارة الضرائب العقارية، أن القطاع نجح فى تطوير منظومة العمل الإداري والقضاء على كافة المعوقات التي تعترض العمل فنيا وماليا و إداريا، والعمل على إنشاء منظومة بيانات حديثة تهدف إلى مواكبة التحديث والتطوير، لإعطاء المعلومات عن الضريبة العقارية بسهوله ويسر.

وأشار وكيل الوزارة، إلي زيادة الوعي الضريبي لدى المأموريات والممولين المتعاملين معها لمد جسور الثقة بينهما مما ينعكس بآثار إيجابية لصالح العمل وزيادة الالتزام الطوعي للممولين، من خلال عقد دورات توعية عن الضريبة العقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا