محافظات / اليوم السابع

ضبط طن لحوم ومصنعات مخالفة خلال الحملات التفتيشية بالشرقية

قال الدكتور إبراهيم محمد متولي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطرى بالشرقية، أن إدارة المجازر و التفتيش على اللحوم،بالإشتراك مع الجهات المعنية ( شرطة والمسطحات المائية - الرقابة الإدارية - الرقابة التموينية - مباحث - الرقابة الصحية - مجالس المدن)، قامت بتنفيذ حملة تفتيشية لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري أن الحملات التفتيشية أسفرت عن تحرير 18 محضر مخالفة و ضبط طن لحوم بلدية مذبوحه خارج المجازر الحكومية ولحوم مجمدة ومصنعات لحوم و دواجن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم عمل المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ذلك في إطار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المعارض وشوادر بيع الأسماك واللحوم ومحلات الجزارة ومحلات بيع الأسماك والمطاعم وثلاجات الحفظ والمصانع وسيارات بيع اللحوم لضبط الأسعار ،والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية والإشراف على المذبوحات بالمجازر الحكومية ومجازر الدواجن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين لضبط سوق اللحوم و الدواجن و الأسماك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا