الارشيف / محافظات / اليوم السابع

استمرار القوافل التعليمية مع الطلاب قبل امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

تفقد الدكتور محمد السيد، وكيل بقنا، فعاليات اليوم الثاني من القوافل التعليمية التي تنظمها المديرية لطلاب الشهادة الإعدادية، وفق توجيهات الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم بداية من أمس الأحد .

وزار وكيل وزارة التربية والتعليم، قاعات القوافل المجهزة بمدرستي التحرير الإعدادية بنين وجنوب قنا الإعدادية بنات التابعتين لإدارة قنا التعليمية، والتي شارك بها المئات من طلاب المدرستين والمدارس المحيطة، وذلك في حضور  أسامة قدوس مصطفى، مدير إدارة العلاقات العامة، وياسر يوسف، مدير المتابعة بالمديرية، وهشام ابو بكر، مدير التعليم الإعدادي بإدارة قنا التعليمية، ورفاعي حسن، مدير مدرسة التحرير الإعدادية، ومحمود هاشم، مدير مدرسة جنوب قنا الإعدادية بنات وتوجيه العلوم بالإدارة.

ووجه الوكيل، بتوفير كل التجهيزات التكنولوجية ومن السبورات والميكروفونات لتهيئة القاعات لاستقبال الطلاب وفق الجدول الموضوع من قبل كل إدارة تعليمية ، وامتداد عمل القوافل والمراجعات لخدمة الطلاب والتخفيف عن أولياء الأمور في المدارس من الأسبوع القادم وحتى قبيل امتحان الشهادة المقرر انعقاده يوم 18 مايو.

يذكر أن قوافل الشهادات الإعدادية بالإدارات التعليمية انطلقت بتسع إدارات تعليمية ، وتوافد عليها آلاف الطلاب للاستفادة من علم وخبرة النخبة المنتقاة بعناية من معلمي المواد الدراسية المختلفة وخبراء المواد من التوجيه استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الثاني.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا