الارشيف / محافظات / الصباح العربي

محافظ الوادي الجديد يتفقّد أعمال التشطيبات بالعاصمة الإدارية للمحافظةاليوم الإثنين، 29 أبريل 2024 10:52 صـ   منذ ساعة 26 دقيقة

تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، أعمال التشطيبات النهائية بمقر العاصمة الإدارية للمحافظة، يرافقه الأستاذ إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وعددٌ من القيادات التنفيذية.

حيثُ تفقّد المحافظ المدينة الرياضية بالعاصمة، مُوجهًا باستكمال منطقة الملاعب وأعمال السور الداخلي. كما شدّد على سرعة الانتهاء من أعمال الكهرباء لاستكمال تسوية الطرق الداخلية، وإنهاء الموقع العام لمبنى مديرية التربية والتعليم، مؤكدًا على مراعاة الهوية البصرية في أعمال التشطيبات، وتوحيد نمط ومقاس شعار المحافظة على المباني المختلفة.

كما وجّه المحافظ بالتنسيق مع الأوقاف لتوفير مُقيم شعائر وعامل لمسجد الرحمن الرحيم بالعاصمة، وتركيب أجهزة تكييف وتبريد، وتسوية المحيط الخارجي وزراعته؛ لانتظام العمل بالمسجد وخدمة رواد العاصمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا