الارشيف / محافظات / اليوم السابع

تموين جنوب سيناء: تحرير 54 محضرا بمدن شرم الشيخ وأبو زنيمة ونوبيع

شنت مديرية والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، حملة مكبرة على الاسواق والمحلات التجارية بمدن المحافظة لضبط الأسواق والمحلات التجارية وتخفيف العبء على المواطنين.

وتابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية لضبط ومراقبة الأسواق والمحال التجارية تحت إشراف المهندس إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء من خلال عدة حملات بمدن أبو زنيمة وطور سيناء، ونوبيع وشرم الشيخ وتم تحرير 54 محضرا منهم.
8
محاضر لمخابز سياحية بيع بأزيد من السعر المقرر، 5 محاضر لمخابز سياحية عدم الإعلان عن أسعار وأوزان الخبز الجديدة و2 إدارة منشأة لمخبزى سياحى بدون ترخيص و17 محضر عدم حمل شهادة صحية، ومحضرى امتناع عن بيع سجائر بحرزين، تم التحفظ عليهم بإجمالى 417 علبة سجائر و4 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمى و15 محضر عدم الإعلان عن الأسعار.

وقال المهندس إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إنه قامت مديرية تموين جنوب سيناء بعدة حملات لمتابعة تنفيذ قرار الدكتور على المصيلحى التموين والتجارة الداخلية بإنتاج خبز فينو وسياحى بأسعار وأوزان محددة وتنفيذ عدة حملات تموينية على المحال العامة والأسواق وذلك بالاشتراك بين المديرية ومباحث التموين ورؤساء المدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا