محافظات / اليوم السابع

ارتفاع الحرارة ورياح محملة بالأتربة وغيوم بكافة أحياء بورسعيد.. وصور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قدم "تلفزيون "، بثاً مباشراً، اليوم الجمعة، من حالة الطقس غير المستقرة التي تشهدها محافظة بورسعيد، في متابعة للأحوال المناخية والأرصاد الجوية.

وتشهد محافظة بورسعيد، ارتفاع في ، وهبوب للرياح المحملة بالأتربة وغيوم على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد.

وتسببت العاصفة الترابية في عزوف المواطنين عن التواجد أمام شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وكذلك الصيادين الذين يمارسون حرفتهم داخل مياه البحر، بسبب التيارات المائية الشديدة.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى وجود فرص لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، مشيرة إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج من(3:2 متر).

ويشهد اليوم الجمعة،  حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25.

الشاطئ خالي
الشاطئ خالي

 

العاصفة الترابية من أمام الشاطئ
العاصفة الترابية من أمام الشاطئ

 

شاطئ المحافظة اليوم الجمعة
شاطئ المحافظة اليوم الجمعة

 

شاطئ بورسعيد اليوم في العاصفة
شاطئ بورسعيد اليوم في العاصفة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا