الارشيف / محافظات / بوابة فيتو

تعليم المنيا: بدء التقدم للجان المراقبة والنظام غدًا الأحد

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، اليوم السبت، بدء التقدم إلى لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، غدًا الأحد، وتستمر لمدة يومين.

شروط التقدم
وقال المهندس محمد الرشيدي، وكيل بمحافظة المنيا، في تصريحات له اليوم، إن عملية التقدم ستبدأ من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الرابعة عصرا، وذلك بمقر لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، على أن يتوفر في المرشح كل الشروط الموجودة فى النشرة العامة رقم (1) بتاريخ ٣١/ ١/ ٢٠١٩ بشأن الاشتراك فى أعمال الامتحانات ومنها درجة القرابة حتى الدرجة الرابعة والموانع.
وأوضح الرشيدي، أنه في حالة تقدم المرشح لأكثر من لجنة فى ذات الوقت يتم استبعاده من جميع اللجان، كما لا يجوز للعضو التقدم لذات اللجنة التي سبق العمل بها وألا يتقدم لأية لجان أخرى إلا بعد مرور عام على استبعاده من أية لجنة، على أن يتم تسليم طلب التقدم بمقار لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة ( طلب تقدم - صحيفة أحوال - صورة لبطاقة الرقم القومي - خطاب جزاءات  يفيد بعدم وجود جزاءات أو إحالة للمحكمة التأديبية).

حريق بمصنع السكر
شهد مصنع القناة للسكر الكائن بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية تونا الجبل التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا حريق بإحدى المعدات الكائنة داخل المصنع.

حيث فوجي، ظهر اليوم السبت، العالمين بمنصنع سكر ملوى بإشعال النيران بإحدى المعدات الكائنة على ارتفاع عالي يعادل 20 مترا، على الفور تم الاتصال بقوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق دون إصابات بشرية.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل مصنع سكر مركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وعدد من الإطفاء للسيطرة علي الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة،وتم إخطار النيابة العامة للتحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا