الارشيف / محافظات / اليوم السابع

تشكيل مجلس إدارة جديد لنادى اتحاد سيناء الرياضى

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أسماء أعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد شمال سيناء الرياضي الجديد.

وقال كليب راشد مدير مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، إنه اعتمدت اللجنة الأولمبية انتخابات مجلس إدارة النادى، المشكل من علاء حلاوة نائب الرئيس والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، ورمزي حسين عثمان أيوب أمين الصندوق.

والأعضاء عثمان حسين أيوب، وإيهاب حلاوة، ومحمد وليد زريق، وطارق حسين عثمان أيوب، ولمياء كامل صالح قطامش، وأحمد مهدي الطنجير، أحمد ياسر حجازى.

وأضاف مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، أنه عقد اجتماعا مع مجلس الإدارة الجديد لنادى اتحاد سيناء الرياضى فى مدينة العريش مساء اليوم الخميس، تم خلاله تقديم التهنئة بالفوز ومناقشة الاستعدادات للانطلاقة وممارسة الأنشطة المختلفة.

وأشار كليب راشد مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، إلى أن الأنشطة الرياضية بشمال سيناء تحظى بكل دعم من وزارة الشباب والرياضة، لافتا إلى أن الخدمات للشباب أصبحت تصل لكل مكان بالمحافظة، وبدورها تقوم مديرية الشباب والرياضة بتقديم كل الدعم للأندية الرياضية، لافتا لتميز شباب شمال سيناء وتحقيقهم عدد من المراكز المتقدمة فى بطولات رياضية على مستوى الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا