الارشيف / سياحة وسفر / العين الاخبارية

إليك 5 من أفضل المنتجعات في بلغراد للإقامة المريحة

تُقدم جميع المنتجعات في بلغراد مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات التي تلبي جميع الاهتمامات والأعمار للحصول على أعلى مُستويات الإقامة.

بلغراد هي عاصمة صربيا وأكبر مدنها السياحية التي تتمتع بمزيج من التاريخ والمعالم السياحية الرائعة التي تجذب عددا كبيرا من السياح سنويًا.

ومن أجل الشعور بالراحة والرفاهية ابحث دائمًا عن أفضل المنتجعات الشاملة التي تُقدم لك مجموعة مُتنوعة من العلاجات وحمامات الطين إلى لفائف الأعشاب البحرية والتي بها أيضًا السبا الفاخرة.

وعند التفكير في منتجع شامل كليًا لرحلتك إلى بلغراد تأكد من تحديد موقع المنتجع حيث تقع بعض المنتجعات بالقرب من المدينة، بينما يقع البعض الآخر خارج المدينة، وفي التقرير التالي جمعنا لك أفضل المنتجعات في بلغراد وما تُقدمه لزوارها من خدمات.

أفضل المنتجعات السياحية في بلغراد

1. منتجع غولدن توليب زيرا بلغراد


هو منتجع شامل كليًا يقع في قلب مدينة بلغراد وهو مكان مثالي لاستكشاف المدينة، ويوفر غرفا واسعة وأنيقة مزودة بأحدث تقنيات الاتصال والترفيه.

يُقدم مطعم المنتجع مجموعة مُتنوعة من المأكولات العالمية، بينما يُقدم مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي الخاص بالمنتجع مجموعة مُتنوعة من الخدمات لتلبية احتياجات جميع الزوار.

يوفر المنتجع خدمة الواي فاي في الغرف وفي جميع أماكن الإقامة لجميع الضيوف لذلك يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في بلغراد للإقامة.

2. منتجع كراون بلازا بلغراد


يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في بلغراد على بُعد 5 دقائق بالسيارة من قلب المدينة وبالقرب من أفضل مراكز التسوق في المنطقة.

يضم المنتجع سبا ومنطقة للياقة البدنية ومسبح داخلي كما يضم أيضًا مطعمين في الموقع يقدمان المأكولات الإقليمية اللذيذة.

يستضيف المنتجع العديد من المؤتمرات في قاعات اجتماعات متعددة مع مساحة كافية للعارضين والصحافة.

يوفر المنتجع غرفا مكيفة مزودة بأحدث الأجهزة الكهربائية وشاملة كليًا بعضها يحتوي على مناطق خاصة للجلوس مع خدمة الواي فاي المجانية.

3. منتجع تاون هاوس 27


يحتل هذا المنتجع موقعًا متميزًا في قلب المدينة مما جعله واحدًا من أفضل منتجعات في بلغراد مع منحوتات للفنان الصربي الشهير "Gabriel Gild" منتشرة حول مكان الإقامة.

يضم هذا المنتجع الأنيق مجموعة ممتازة من وسائل الراحة بما في ذلك مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مع خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي غرف الإقامة على شرفات جميعها تُقدم أحلى الإطلالات على الحديقة ومزودة بجميع الأجهزة والمستلزمات التي يمكن أن يحتاجها الزائر للإقامة.

4. منتجع راديسون كوليكشن أولد ميل بلغراد


يقع هذا المنتجع الذي يُعد أحد منتجعات الإقامة الفاخرة في بلغراد في قلب المدينة مع غرف أنيقة ومطعم راقِ ومنطقة سبا ويضم ساونا وجيم مجانًا.

يمتلك المنتجع فريق عمل ودود ومحترف ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة في لتلبية احتياجات الضيوف وتحقيق مطالبهم.

بجانب المنتجع العديد من الخدمات وأيضًا مجموعة من أماكن الجذب السياحي في بلغراد مما يُسهل على الزائر الذهاب في أي وقت من اليوم والعودة بكل سهولة.

5. منتجع "Hyatt Regency Belgrade"


يقع منتجع "Hyatt Regency Belgrade" في الحي التجاري في "Novi Beograd" ويتميز بموقع مناسب بين مطار بلغراد والمدينة القديمة مما يُسهل على الزائر زيارة أماكن الجذب السياحي في المدينة القديمة، بالإضافة إلى قربه من المطار مما جعله واحدًا من أفضل المنتجعات في بلغراد.

يقدم المنتجع العديد من المطاعم والسبا الفاخر ويوفر مركزًا للياقة البدنية وساونا وغرف بخار مجانًا.

يتميز المنتجع بأنه ذو علامة تجارية مشهورة مع مرافق كاملة للمجموعات الكبيرة في موقع مركزي وسهولة الوصول ومريح لاستكشاف المدينة وبالقرب من مترو الأنفاق والتسوق والحدائق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.