الارشيف / سياحة وسفر / العين الاخبارية

سر غضب تشارلز يوم تتويجه.. قارئ شفاه يفك الشفرة

قدم قارئ شفاه محترف نظرية لما كان يقوله الملك تشارلز عندما التقطت عدسات الكاميرا الملك وهو يبدو محبطا في انتظار بدء التتويج.

وفي المقاطع التي شاهدها الملايين حول العالم للملك تشارلز وهو يتحدّث إلى زوجته الملكة كاميلا داخل عربتهما الذهبية لدى وصولهما إلى وستمنستر آبي قبل 5 دقائق من موعدهما المحدّد وهو ما اضطرهما إلى الانتظار قليلا.

وخلال انتظاره الموافقة لدخول الدير، عبر تشارلز عبر عن إحباطاته، وفقًا لاثنين من خبراء قراءة الشفاه الذين شاهدوا اللقطات.

وقال أحد قارئي الشفاه إنّ الملك تشارلز الثّالث شكا لكاميلا، قائلاً: "لن نتمكن مطلقا من البدء في الوقت المحدد" مضيفاً: "هناك دائماً خطأ ما. هذا مملّ".


أما قارئة الشّفاه جاكي بريس التي شاهدا اللّقطات التي ظهر فيها الملك في وقتٍ سابق، فذكرت لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة أنّه قال: "أنا قلقٌ بشأن الوقت. لقد استغرق الأمر وقتاً أطول هذه المرّة. انظري".

وجرى تتويج تشارلز الثالث ملكاً لبريطانيا يوم السبت في مراسم في كنيسة ويستمنستر آبي بالعاصمة لندن، حضره عددٌ من زعماء الدّول وممثليها والشّخصيات العالميّة والمشاهير.

ووصل ولي العهد الأمير ويليام وكيت، أمير وأميرة ويلز - برفقة أطفالهما الأميرة شارلوت والأمير لويس - في وقت متأخر إلى الحفل واضطروا للانضمام إلى الموكب خلف الملك تشارلز بدلاً من دخول وستمنستر آبي قبله برفقة بقية أفراد العائلة المالكة ومئات الضيوف.


وأصدر قصر كنسينغتون يوم أمس مقطع على وسائل التواصل الاجتماعي لوليام وكيت وأطفالهما يستعدون لتتويج عطلة نهاية الأسبوع - مع لقطات تظهر العائلة وهي تهرع مسارعة للحاق بسيارة لحضور الحفل.

ومن بين الأحداث الأخرى التي شهدها التتويج، ما نشرته صحيفة "إكسبريس" البريطانية، من تقارير تفيد بطرد أحد مصوري "بي بي سي" من بروفات التتويج، ومنعه من تغطية الحدث الرئيسي، بعدما اعتقد الملك تشارلز أنه كان يحاول سرا تصوير لحظة مهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا